رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البريد» يتيح التقدم للحصول على دفعات مقدمة من المعاشات تصل لـ3 أضعاف

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن «البريد يرعى عملاءه، ويحاول تقديم الأفضل لهم»، مشيرًا إلى أن عدد العملاء يتخطى 24 مليونًا، بينهم 6 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن البريد يقدم العديد من الخدمات لأصحاب المعاشات بينها: بطاقات الخصم لصرف المعاش من أكثر من منفذ، وماكينات الصراف الآلي، ونقاط البيع للصرف من أكثر من مكان.

وأوضح أن البريد قرر إتاحة خدمة جديدة لأصحاب المعاشات، تشمل المساعدة على الحصول على الدخل بضمان المعاش «سلفة المعاش»، مشيرًا إلى أن المواطن بإمكانه التقدم للحصول على دفعات مقدمة من المعاشات تصل إلى 3 أضعاف، تساعده في قضاء حاجاته.

وذكر أن الخدمة مفتوحة لكل أصحاب المعاشات، متابعًا: «نحن منوط بنا العمل على خدمة أصحاب المعاشات، فالخدمات الحكومية التي نقدمها بأجور رمزية، وما نفعله ليس بدافع تحصيل عوائد كبيرة وإنما خدمة للمجتمع».

وأشار رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إلى تسجيل البريد أعلى عائد هذا العالم، بأرباح تعدت 3.8 مليار جنيه، مضيفًا أنها زيادة بنسبة 40% مقارنة بالعام الماضي.

عاجل