رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكرواتيا قبل مواجهة كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف استاد لوسيل بقطر مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بين الأرجنتين وكرواتيا ضمن منافسات نصف نهائي مونديال 2022.

وتنطلق اليوم الثلاثاء 13-12-2022 منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة

كرواتيا × الأرجنتين - الثلاثاء 13 ديسمبر – 9 مساءً – استاد لوسيل - على قناة beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكرواتيا

وتاريخيا التقى المنتخبين طوال تاريخهما، خمس مرات فاز كل منتخب فى مباراتين وانتهت الخامسة بالتعادل.

أما في المونديال فاز منتخب الأرجنتين بهدف دون رد في دور المجموعات في كأس العالم 1998، بينما انتصر منتخب كرواتيا في 2018 بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويسعى التانجو للثأر من الكروات بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في مونديال روسيا 2018 السابق وتعتبر هذه هي المواجهة الأولى بينهما بعد الثلاثية.

وتأهل المنتخب الكرواتي للنصف النهائي بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، في افتتاح منافسات دور ربع نهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، ليصبح منتخب كرواتيا أول المتأهلين لنصف نهائي المونديال.

بينما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب نظيره الهولندى بركلات الترجيح، في ثاني مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

عاجل