رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوادي الجديد.. بحث خطة تسليم محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالخارجة والداخلة

نشر
محمد الزملوط محافظ
محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

 بحث محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خطة تسليم محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمركزي الخارجة والداخلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ أمس الاثنين، في حضور حنان مجدي نائب المحافظ، وعلي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، ومجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، ووفد الشركة.
وذكرت محافظة الوادي الجديد -في بيان- أن المحافظ استعرض -خلال الاجتماع- خطة أعمال الاستلام، حيث تم الانتهاء من استلام محطات مياه الشرب بمدينة الخارجة، وجارٍ تسليم محطات الصرف الصحي، تمهيدًا لبدء إجراءات استلام محطات مدينة موط، وتسكين العاملين المقبولين بالوظائف التي تم الإعلان عنها.
ووجه المحافظ -خلال الاجتماع- باستلام الشركة أعمال تحصيل رسوم المياه اعتباراً من يناير القادم، على أن يتم ذلك من خلال المراكز التكنولوجية الثابتة والمتنقلة؛ تيسيرًا على المواطنين، وتخصيص أرض لإنشاء مقر إداري ومخازن للشركة.
ومن جهة أخرى، قال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد إن كلية العلوم بالجامعة نظمت، أمس الاثنين، ندوة بعنوان "تمكين المرأة في المجتمع ورعاية حقوقها"، بإشراف الدكتور رضا حسنين عميد كلية العلوم، والدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وبحضور نادية عزمي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، وأعضاء هيئة التدريس، والجهاز المعاون، والطلاب.
ومن جانبه، أوضح الدكتور رضا حسنين عميد كلية العلوم بالوادي الجديد أن الندوة تناولت أهمية العمل التطوعي وتمكين المرأة في المجتمع ورعاية حقوقها اقتصاديا واجتماعيا وقانونيا وصحيا، وذلك من خلال تبني كافة فئات المجتمع تمكين المرأة كمسئولية جماعية وتشجيع المشاركة في تحقيقها وخاصة من قبل الرجال والشباب، بالإضافة إلى مساندة المرأة للحصول على حقوقها القانونية كاملة.

عاجل