رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بقتل الطفلة الفلسطينية «زكارنة»

نشر
مراسم تشييع الطفلة
مراسم تشييع الطفلة الفلسطينية جني زكارنة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، نتائج التحقيق الأولي فى ملابسات مقتل الطفلة الفلسطينية، جنى مجدي عصام عساف زكارنة (16 عاما)، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها الحي الشرقي من مدينة جنين الليلة الماضية.

وقال جيش الاحتلال -فى بيان له مساء اليوم-: "في إطار حملة "كاسر الأمواج"، نفذ، مقاتلو "جيش الدفاع"، حرس الحدود وجهاز الأمن العام، الليلة الماضية، نشاطا عسكريا في منطقة مدينة جنين التابعة لمنطقة لواء "مناشيه" الإقليمي، في أعقابه اعتقلت قوات الأمن 18 مطلوبا أمنيا، من بينهم ثلاثة مطلوبين في جنين"، نقلاً عن موقع “روسيا اليوم”.

وأضاف: "في ختام تحقيق أولي، تبين أن هناك احتمالا كبيرا بأن الفتاة التي قتلت قد أصيبت جراء إطلاق النار عن طريق الخطأ وكما يبدو، فإن الفتاة التي قتلت كانت تتواجد على سطح أحد البيوت.

وكان، مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، أعلن منتصف الليلة الماضية، استشهاد الطفلة جنى مجدي عصام زكارنة (16 عاما)، إثر إصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال الحي الشرقي من مدينة جنين.

وذكرت وكالة "وفا"، حينها، إن الطفلة الشهيدة أصيبت برصاص الاحتلال بينما كانت تتواجد على سطح منزلها وعثر عليها عقب انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة.

عاجل