رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جماهير غفيرة تشيع جثمان الطفلة الفلسطينية «زكارنة» ضحية رصاص الاحتلال.. صور

نشر
الطفلة الفلسطينية
الطفلة الفلسطينية جنى زكارنة

شيعت جماهير غفيرة من الفلسطينيين فى جنين، مساء اليوم الاثنين، جثمان الطفلة جنى مجدي عصام عساف زكارنة (16 عاما)، التي استشهدت مساء أمس الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عندما أُطلق عليها النار أثناء تواجدها على سطح منزلها خلال اقتحام الحي الشرقي من مدينة جنين الليلة الماضية.

جماهير غفيرة تشيع جثمان الطفلة الفلسطينية "زكارنة" التي استشهدت برصاص الاحتلال

وحسب وكالة الأنباء الرسمية "وفا"، انطلق موكب التشييع من أمام منزل ذوي الطفلة في الحي الشرقي من المدينة، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة عليها من قبل ذويها وأقرانها في المدرسة، قبل الصلاة عليها في المسجد الكبير.
 

وهتف المشاركون فى موكب التشييع الذي جاب شوارع المدينة، بعبارات منددة بإعدام الطفلة زكارنة، وأخرى تدعو إلى محاسبة الاحتلال على جرائمه بحق أبناء شعبنا، وتعزيز الوحدة الوطنية.

جماهير غفيرة تشيع جثمان الطفلة الفلسطينية "زكارنة" التي استشهدت برصاص الاحتلال

وكان مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، أعلن منتصف الليلة الماضية، استشهاد الطفلة جنى مجدي عصام زكارنة (16 عاما)، إثر إصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال الحي الشرقي من مدينة جنين.

وذكرت وكالة "وفا" -حينها- إن الطفلة الشهيدة أصيبت برصاص الاحتلال بينما كانت تتواجد على سطح منزلها وعثر عليها عقب انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة.
 

عاجل