رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قوة المرأة».. معرض فني في جاليري «لمسات» الخميس المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينظم جاليري لمسات للفنون التشكيلية بالقاهرة، معرضا فنيا بعنوان "قوة المرأة" بمشاركة عشرات من الفنانين التشكيليين بداية من يوم الخميس المقبل 15 ديسمبر وحتى 22 ديسمبر الجاري.

وأكد منشور عن المعرض اليوم أن المرأة نصف المجتمع من حيث التكوين وكل المجتمع من حيث التأثير في النشأة والتكوين، ولذا يجب منح المرأة كافة حقوقها لكى تستطيع أن تنخرط في شؤون البناء والتنمية على نحو فعال وحيوى.

ويشارك بهذا المعرض مجموعة متميزة من الفنانين التشكيلين من مصر وغيرها، من خلال اللوحات التشكيلية وأعمال النحت، وتعتبر قاعة لمسات للفنون من القاعات المهمة بالحركة التشكيلية والتطبيقية وتلقى المزيد من الضوء على العناصر المؤثرة في الفن التشكيلي، التي أصبح لديها حاليا دور كبير في إبراز التراث الفني الهائل للمبدعين المصريين والعرب في مجال اللوحة والصورة والنحت.

على صعيد آخر، تعرض مكتبة مصر الجديدة العامة الفيلم الأمريكي "the out fit " يوم 23 ديسمبر الجاري، بحضور كوكبة من متذوقي السينما الأمريكية وعدد من الكتاب والنقاد والفنانين وجمهور المكتبة، على أن يعقب العرض ندوة لمناقشة الفيلم يديرها الناقد السينمائي الدكتور سامح توفيق.

الفيلم من نوع الدراما والجريمة إنتاج أمريكى صدر بشهر مارس للعام الحالي 2022، من إخراج "جراهام مور" وبطولة الفنانين مارك رايلانس، زوى دويتش، ديلن أوبراين وجونى فلين.

عاجل