رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل بسبب وعد صادم لجمهور المونديال

نشر
ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا

باتت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهورها في مدرجات الملاعب القطرية وهي تشجع فريق بلادها.

ملكة جمال كرواتيا 

ملابس ملكة جمال كرواتيا السابقة غير المحتشمة لفتت الأنظار إليها، وتسببت في الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن قطعت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة على نفسها عهدا عند فوز منتخب بلادها كرواتيا بـ كأس العالم بأن تخرج إلى الشوارع عارية بدون ملابس.

ملكة جمال كرواتيا ومباراة البرازيل 

وكانت إيفانا ملكة جمال كرواتيا قد حضرت مباراة منتخب بلادها ضد البرازيل ارتدت ملابس ضيقة مكشوفة الصدر تحمل ألوان علم بلدها، ووفق التقرير الذي نشرته جريدة ديلي ستار البريطانية فإن شهرة إيفانا في قطر كانت من خلال ملابسها الملفتة والتي تجعلها تظهر بمظهر مذهل.

ملكة جمال كرواتيا 

ارتدت ملكة جمال كرواتيا بنطلونا ضيقاً مع حمالة صدر باللون الأحمر والأبيض مع إكسسوارات بسيطة، وبمجرد أن شاهدت ملكة جمال كرواتيا الكاميرات تصورها شكلت بيديها قلبا، قبل أن يتوجه أفراد الأمن إليها، ويطلبون منها  العودة للجلوس على مقعدها.

وقالت ملكة جمال كرواتيا للجريدة: " إنهم لا يسمحون للمعجبين بالتقاط الصور معي أو التقاط الصور هنا على السور".

ملكة جمال كرواتيا تدافع عن ملابسها

 

وخلال لقائها مع الإعلامي بيرس مورجان دافعت ملكة جمال كرواتيا عن ملابسها التي ترتديها دون رقابة، حيث قالت: "أنا مندهشة وسعيدة للغاية من الطريقة التي احترم بها الجمهور ملابسي في قطر".

وتابعت: "لم أتلق أي ردود فعل سيئة حتى الآن، ولا حتى رد فعل واحد.. لقد التقطت صورًا مع الكثير من الأشخاص ويبدو أن الجميع سعداء برؤيتي"

ملكة جمال كرواتيا 

وأضافت: "عندما أتيت إلى هنا ، سألت السكان المحليين عن القواعد وقالوا إن بإمكاني ارتداء ما أرتديه عادة لأنهم يضعون قواعد خاصة لكأس العالم. ولهذا السبب أرتدي هذه الطريقة".

ملكة جمال كرواتيا 

وحسب تقرير "ديلي ميل" فإن حراس أمن استاد المدينة أثناء محادثتهم مع إيفانا نول طلبوا منها عدم التقاط الصور بتلك الملابس الضيقة مع المعجبين وأن تلتزم بالجلوس على مقعدها.

ملكة جمال كرواتيا 

ونالت إيفانا نول بعد زيارتها لقطر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد وضعها صورة وثقت من خلالها تتبع الشباب القطري لها والقيام بتصويرها بعد أن ظهرت شبه عارية في المدرجات ووصلت إيفانا نول بعدها لمليون متابع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

عاجل