رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إليسا تتلقى نصيحة قاسية من الشاعر أحمد ماضي.. تفاصيل القصة

نشر
إليسا
إليسا

باتت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لتقفز إلى مقدمة التريند، وتبدأ محركات البحث في جوجل بالسؤال عن آخر أخبارها بعد أن وجه لها الشاعر أحمد ماضي نصيحة قاسية بأن تعتزل الفن. 

إليسا

نصح أحمد ماضي  إليسا في أحد لقائاته التلفزيونية قائلال: انصح إليسا بالاعتزال، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي.

فشل إليسا

كما خرج الشاعر أحمد ماضي، ليكشف تفاصيل خلافه مع إليسا بسبب أغنيتها الشهيرة "أنا وبس"، موضحا أنه  لم يتقاض حقوقه الأدبية والمادية حتى اليوم.

إليسا

قال أحمد ماضي عندما حل ضيفا على برنامح أرب وود، وهو يتحدث عن  إليسا: "زياد برجي بيطلع وهي واقفة مكانها، وهي بتعمل كل الأساليب دي عشان تغطي على فشلها".

إليسا وقمة المناخ

يذكر أن الفنانة إليسا حرصت في وقت سابق على التعبير عن رأيها في استضافة مصر لقمة مناخ 2022، وجاء ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت إليسا تقول: "بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر".

إليسا

آخر أعمال إليسا

أخر أعمال المطربة إليسا أغنية "أنا وبس" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" في يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

إليسا

كلمات أغنية "أنا وبس"

كلمات الأغنية التي كتبها أحمد ماضي ولحنها زياد برجي، ووزعها  طارق توكل كلماتها: "بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عا خدي.. وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس.. وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد.. وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد.. حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي.. ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس.

إليسا
عاجل