رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة انتظام سير العمل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في بني سويف

نشر
أرشيفية
أرشيفية

عقد الأستاذ محمد بكري رئيس مدينة الفشن "أمس" الاجتماع الدوري بمديري إدارات الوحدة المحلية، ورؤساء القرى، وذلك في إطار متابعة جهود تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بدائرة المركز، ومتابعة حالة النظافة العامة بالمدينة والقرى، وملفات التصالح والتقنين ومراجعة تراخيص المحال التجارية وسرعة تحصيل إيرادات الدولة.. وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف. 
وخلال اللقاء استعرض رئيس المركز تقارير لجان وحدة الرصد الميداني بالوحدة، ومناقشة رؤساء القرى فيما تم رصده من مخالفات بالقرى، حيث تم التأكيد على أهمية تلافي الملاحظات، وضرورة أن يكون كل رئيس قرية على دراية تامة بالموارد والميزات النسبية التي توجد في نطاق دائرته، ووضع المقترحات والعمل على استثمارها، وتحقيق نقلة مناسبة في مستوى الخدمات، بما يناسب تطلعات أهالي القرى، ويلبي احتياجاتها.
ومن ناحية أخرى تم متابعة أعمال رفع الإحداثيات وأطوال خطوط الطرد وشبكة الانحدار لإنشاء مشروع الصرف الصحي بقرية كفر درويش التابعة للوحدة المحلية بالفنت، والذي سيتم تنفيذه من خلال المرحلة الثانية من حياة كريمة، كما تم الوقوف على جهود الحملة البيطرية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع، والتي يتم تنفيذها بقرى المركز، فضلاً عن نشر ثقافة التوعية بالوقاية من تلك الأمراض؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

عاجل