رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

17 ديسمبر.. عرض «سالب واحد» على مسرح الهوسابير

نشر
العرض المسرحيسالب
العرض المسرحي"سالب واحد"

أعلن فريق العرض المسرحي"سالب واحد" للمخرج عبد الله صابر، عن عرض المسرحية على مسرح الهوسابير بوسط البلد يوم 17 ديسمبر الجاري.
و"سالب واحد"من العروض المسرحية المتميزة والهادفة التي حظت بالمشاركة في عدد من الفعاليات الهامة، كان أبرزها فعاليات منتدى شباب العالم الأخير،الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، وشارك أيضا في عدة مهرجانات مسرحية، وحصل من خلال مشاركته حتى الآن على 25 جائزة في عناصر العمل، وكانت له مشاركة متميزة في الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وفازت بطلة العرض يارا المليجي بجائزة أفضل ممثلة مركز ثان.
كما شارك العرض ضمن خمسين ليلة مسرح بمهرجان المسرح للجماهير برئاسة الفنان أشرف زكي، وشارك في الدورة السابعة من مهرجان الحرية المسرحي بمدينة الإسكندرية، وحصل على 6 جوائز متنوعة في عناصر العمل، وشارك عربيا في مهرجان "صحار"بسلطنة عمان، وأخيرا في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي"مسرح بلا إنتاج"في دورته الــ 12.
و"سالب واحد" يناقش في إطار فني وإنساني مشكلات ذوي الهمم وكيفية تعامل الأهل وتقبلهم لهؤلاء الأطفال، والعرض تمثيل وبطولة أحمد عباس، ويارا المليجي، ومصطفى رشدي، وسالي سعيد، وآلاء علي، وعبد الرحمن محسن، وحسام حافظ، وتأليف موسيقى وألحان وغناء أحمد حسني، ومصمم استعراضات مي رزيق، وتأليف محمد عادل، وإخراج عبد الله صابر ومن إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحية.

عاجل