رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جورجينا توجه رسالة إلى رونالدو بعد وداع البرتغال للمونديال وتهاجم سانتوس

نشر
رونالدو
رونالدو

وجهت جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، رسالة إلى الأخير، بعد الخروج من كأس العالم 2022 بقطر، أمام المغرب، في الدور ربع النهائي بالبطولة.

وكتبت جورجينا، -عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «اليوم قرر صديقك ومدربك بشكل خاطئ جلوسك على دكة البدلاء، ذلك الصديق الذي من أجلك أتته الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام».

وأضافت جورجينا، في رسالتها إلى رونالدو: «عندما دخلت رأينا كيف تغير كل شيء لكن فات الأوان، لا يمكنه التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، الحياة تعطينا دروسًا، اليوم لم نخسر، بل تعلمنا».

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، بالفوز على منتخب البرتغال، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب الثمامة، في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح يوسف النصيري في تسجيل هدف فوز المغرب أمام البرتغال، بالدقيقة 42، بعد تلقيه عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، ليرتقي فوق الجميع ويسددها برأسه في الشباك.

وصعد منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم في إنجاز تاريخ، يُكتبه أسود الأطلس لأول مرة كإنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

وضرب منتخب المغرب موعدًا مع الفائز من فرنسا وإنجلترا، في المباراة التي تقام بينهما في التاسعة مساء اليوم السبت، حيث تحدد نصف النهائي، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

عاجل