رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أهلي 2005» يفوز على وادي دجلة بثنائية ويحافظ على صدارة بطولة الجمهورية

نشر
أهلي 2005
أهلي 2005

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 على ضيفه وادي دجلة بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 14 من بطولة الجمهورية.

افتتح عبد الله بستانجي التسجيل للأهلي في الدقيقة 20 بضربة رأسية، ومع بداية الشوط الثاني أضاف محمد عبد الله الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48، ونجح الحارس حازم جمال في التصدي لركلة جزاء لصالح دجلة، ليحافظ على نتيجة الفوز للأهلي بثنائية دون رد.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: عبد الله بستانجي - محمد رأفت - يوسف جمال - طارق فوزي.

الوسط: يوسف عبد الحفيظ - فارس خالد - سيف أيمن - أحمد وحيد - محمد عبد الله.

الهجوم: محمد زعلوك.

وشارك أحمد عابدين بدلًا من عبد الله بستانجي الذي تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول، وأحمد فكري بدلًا من سيف أيمن، وعمرو خالد بدلًا من فارس خالد، وأحمد عزت بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، وأسامة أحمد بدلًا من محمد عبد الله.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى 34نقطة، ليحافظ على صدارة الترتيب، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات، حيث فاز على الإسماعيلي 3-1، وتعادل أمام الاتحاد 1-1، وفاز على المصري 3-1، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، وفاز على بتروجت 4-3، وعلى إنبي 2-1، وعلى فاركو 1-0، وتعادل مع سيراميكا 1-1، وفاز على المقاولون ٢ - صفر، وعلى الزمالك 1-0، وتعادل مع فيوتشر 2-2، وفاز على سموحة 4-1، وعلى زد 2-0، وعلى دجلة 2-0، مسجلًا 26 هدفًا مقابل 11 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2005 كلًّا من علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ووليد الشناوي مدربًا لحراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال.

عاجل