رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقديم الخدمات الصحية الخاصة بتنظيم الأسرة لـ 681 سيدة في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد الدكتور أحمد محروس، أنه تم الانتهاء من تنفيذ الحملة التنشيطية الخدمية والتوعية المجانية لتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمراكز وعيادات تنظيم الأسرة بمراكز بلاط والداخلة والفرافرة، والتي أسفرت عن توفير وصرف وسائل تنظيم الأسرة المختلفة لعدد 681 من السيدات المنتفعات من الحملة التنشيطية الخدمية التى تهدف إلى الاهتمام بصحة المرأة الإنجابية والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بتنظيم الأسرة وتوفير الوسيلة المناسبة لكل حالة .


وفي سياق متصل، أعلن وكيل الوزارة، أنه تم توقيع الكشف على 312 حالة مرضية في القافلة الطبية المجانية ضمن (حياه كريمة) التي تم تنظيمها على مدار اليومين الماضيين بقرية فلسطين بمركز الخارجة.


على صعيد مختلف، تابع محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، أعمال التجهيزات النهائية بمركز إبداع مصر الرقمية بالخارجة، قبل ساعات من انطلاق أولى الدورات التدريبية التي يقدمها المركز .


وأكد المحافظ على ضرورة التوسع في الفئات المستهدفة بالتدريب لتشمل العاملين بالجهاز الحكومي؛ لتطوير ورفع كفاءة منظومة العمل وتوفير كوادر مؤهلة، كما اطمأن على توافر الأجهزة وجاهزيتها لبدء الدورات في مجالي تكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة.


كما وجه الزملوط بسرعة رفع كفاءة المنطقة المواجهة للمركز وتجهيز موقع إنشاء حضانة الأطفال المقرر إنشاؤها لخدمة العاملات بديوان عام المحافظة والأحياء المجاورة.

عاجل