رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزمة متميزة من الأنشطة الطلابية بجامعة قناة السويس خلال ديسمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن نهاية عام 2022 لاتزال زاخرة بالأنشطة الطلابية المتميزة من دورات ولقاءات قمية وزيارات ميدانية.

وأشار إلى أن الجامعة ممثلة في قطاع التعليم والطلاب تنفذ خطة أنشطة طلابية داخل وخارج الجامعة تواكب اهتمامات الطلاب خلال ديسمبر الجاري.


من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اليوم السبت سيشهد ختام دورة إعداد القادة بفوجها الـ31 تحت شعار " كن قائداً مستداماً " بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة، مشيرا إلى أن غداً الأحد سيتم البدء في البرنامج التدريبي "الخرائط الزمنية وطرق المذاكرة" والذي يستمر على مدار يومين ويُعقد بمركز إعداد القادة بالجامعة.

 
وأفاد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن فريق الجامعة المشارك في مسابقة العباقرة يستعد لجولته الثالثة أمام فريق جامعة دمياط في 13 ديسمبر الجاري وسيسافر وفد طلابي لتشجيع زملائهم أثناء تصوير الحلقة.


وعلى صعيد آخر، تستمر مشاركات الفرق الرياضية ببطولة الشهيد الرفاعى للدارتس في دورتها الـ50 ، بينما يتوجه طلاب النشاط العلمي في زيارة لمركز المحاكاة في 15 ديسمبر ، كما سيتم عقد التدريب الميداني لطلاب الخدمة الاجتماعية.


كما سيتم تنفيذ دورات تدريبية للمجالات الثقافية والأدبية استعدادا للمشاركة في مسابقة إبداع 11 طوال أيام الأسبوع بالتزامن مع تنظيم مراكز الفنون للتدريب في مجالات المسرح ، الموسيقى ، الفنون التشكيلية ، الرسم والأشغال، الفنون الشعبية استعداداً لتصفيات منتخب الجامعة في المنافسات الفنية لإبداع 11 .

عاجل