رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة المغرب بكأس العالم 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة قوية أمام البرتغال، مساء اليوم السبت، على إستاد "الثمامة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب المغرب أمام البرتغال في كأس العالم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة منتخب المغرب أمام البرتغال، في الخامسة مساء اليوم السبت، على إستاد "الثمامة"، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 3 Max-  beIN Sports HD 1 Max.
 

وذكرت شبكة "whoscored"، أن تشكيل منتخب "البحارة" المتوقع للمباراة يضم:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: ديوجو دالوت - بيبي - روبن دياز - رافائيل جوريرو.

الوسط: أوتافيو - كارفاليو - سيلفا.

الهجوم: برونو فيرنانديز - جونزالو راموس - جواو فيليكس.

 المغرب ضد البرتغال

وتاريخيا التقى منتخبا المغرب والبرتغال في مباراتين قبل سابق في كأس العالم استطاع فيها أسود الأطلس الفوز في واحدة، وخسر الثانية أمام برازيل أوروبا.

حقق المنتخب المغربي الفوز على برازيل أوروبا 3-1 في كأس العالم 1986، فيما تغلب البرتغال على أسود الأطلس 1-0 في مونديا روسيا 2018.

وتبقي مواجهة اليوم، على إستاد "الثمامة" هي الفاصلة بين المغرب والبرتغال، والتي يتحدد على أثرها الطرف المتفوق في المواجهات بينهما على مر التاريخ.

وتأهل منتخب المغرب لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد إقصاء إسبانيا بركلات الترجيح 3-0.

ويسعى منتخب المغرب، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية، وكتابة تاريخ جديد بإقصاء البرتغال أحد أبرز المنتخبات المرشحة للقب كأس العالم 2022، والوصول إلي نصف نهائي البطولة وإسعاد الجماهير العربية والأفريقية.

في المقابل، يدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم أمام المغرب بعد تأهل ساحق على حساب سويسرا في دور الـ 16 من مونديال قطر.

 

واكتسح المنتخب البرتغالي نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ليلة تاريخية ببطولة كأس العالم 2022، وكان النجم الأول في اللقاء اللاعب الشاب جونزالو راموس الذي راهن عليه فرناندو سانتوس مدرب برازيل أوروبا على حساب النجم كريستيانو رونالدو.

ويدير لقاء المغرب والبرتغال الأرجنتيني فاكوندو تيو، ويساعده كل من إيزكويل برايلوفسكي وجابرييل تشادي، والحكم الرابع الهندوراسي إيفان بارتون.  

وحكام الفار كل من الأرجنتيني ماورو فيجليانو، الإسباني دى بورجوس، الأرجنتيني دييجو بونفا والأمريكي أرماندو فياريال.