رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي: نشعر بسعادة غامرة بعد بلوغ نصف نهائي المونديال.. وهدفنا اللقب

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعرب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، عن سعادته الغامرة بتأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحسم منتخب الأرجنتين تأهله للمربع الذهبي للمونديال بعد فوزه المثير على منتخب هولندا بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، مساء الجمعة، ضن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة.

وقال ميسي - في تصريحاته عقب اللقاء - "نشعر بسعادة غامرة بعد حسم التأهل لنصف نهائي كأس العالم، حققنا هدفنا بالتأهل بعد مباراة صعبة للغاية أمام هولندا".

وأضاف ميسي: "عشنا لحظات صعبة للغاية خلال اللقاء، وقرارات الحكم أثرت على النتيجة، وأناشد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باختيار حكام على قدر أهمية مباريات المونديال".

وتابع: "الأهم تحقق وهو التأهل للدور نصف النهائي، من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي تواجدت في المدرجات، وسنواصل مجهوداتنا لاستمرار الانتصارات.. الأرجنتين الآن بين أفضل 4 منتخبات في كأس العالم، وهدفنا يظل هو التتويج بلقب المونديال".

وعن ضربات الترجيح، أكد ميسي، "كانت لدينا ثقة كبيرة في إيمليانو مارتينيز حارس الأرجنتين، وهو السبب الرئيسي في الانتصار الذي تحقق".

وعن اللقاء القادم أمام منتخب كرواتيا، أشار ميسي إلى أنه المواجهة ستكون صعبة للغاية، موضحا أن المنتخب الكرواتي مميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مضيفا أنه لعب بندية كبيرة أمام منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي.

عاجل