رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمرة الثانية على التوالي.. ليفاكوفيتش أفضل لاعب في مباراة البرازيل وكرواتيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا، للمرة الثانية على التوالي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل وكرواتيا، في الدور ربع النهائي بكأس العالم 2022.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه المثير على البرازيل بنتيجة 4 ـ 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد "المدينة التعليمية" في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي بمونديال "قطر 2022".

وجاء تتويج ليفاكوفيتش بجائزة الأفضل في المباراة بعد تألقه اللافت في اللقاء ونجاحه في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة خلال مجريات المباراة، كما تألق في ركلات الترجيح ونجح في التصدي لركلة جزاء من رودريجو مهاجم البرازيل.

وكان ليفاكوفيتش توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة الماضية أمام اليابان في دور الـ16 بعد أن قاد منتخب بلاده للتفوق على اليابان بالتصدي لثلاث ركلات ترجيحية.

ويواجه منتخب كرواتيا في نصف نهائي المونديال يوم الثلاثاء المقبل، الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا والتي ستقام مساء اليوم في الدور ربع النهائي بكأس العالم.

عاجل