رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قوافل الأزهر التنموية تدعم المبادرات الرئاسية في المحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي بجهود مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في دعم كافة المبادرات الرئاسية، التي نادى بها رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة المحافظات الحدودية.
 

جاء ذلك خلال لقائه وفد إدارة قافلة الأزهر التنموية الشاملة إلى المحافظة، والتي تقام بالتعاون مع مجلس الوزراء، وبإسهام من جمعيتي (رسالة) و(مصر الخير) للأعمال الخيرية.
 

ووجه محافظ البحر الأحمر خالص الشكر والتقدير لمؤسسة الأزهر الشريف، ولأطباء جامعة الأزهر في مختلف التخصصات الطبية على جهودهم الكبيرة تجاه المواطنين.
 

يشار إلى أن القافلة تضم عشرة أطنان مواد غذائية، وعشرة أطنان أدوية، وألف شتلة من شجر الزيتون، وألف شتلة من أشجار الموالح، و200 بطانية، و400 قطعة ملابس، كما تضم فريقًا من الباحثين؛ لعمل أبحاث اجتماعية للمحتاجين من أبناء محافظة البحر الأحمر، وتقوم بتوزيع مساعدات مالية فورية بما يعادل ألف جنيه لكل حالة تم تخصيصها من الإدارة العامة للحسابات الخاصة بمكتب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وتحتوي القافلة على معمل تحاليل طبية مميز وجهاز إيكو لرصد أمراض القلب، ويصل إجمالي عدد أعضاء القافلة أكثر من 90 طبيبًا وباحثًا وإداريًّا وفنيًّا.