رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الركراكي: منتخب المغرب لديه طموح لكتابة التاريخ أمام البرتغال

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المدير الفني وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، صعوبة مواجهة البرتغال، غدًا السبت، في ربع نهائي كأس العالم المقامة في قطر.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الجمعة: "المنافس يضم مجموعة من أفضل اللاعبين حول العالم وله كل الاحترام والتقدير، لكن المنتخب المغربي لديه الطموح لكتابة التاريخ".

وأضاف: "الجميع ينظر إلى نقاط القوة والضعف للمنافس، وسأضع الخطة المناسبة لهذه المباراة، ونسعى للتحسن في مواجهة منافس مرشح للفوز ليس فقط باللقاء ولكن باللقب هدفنا تحقيق المفاجأة أمام البرتغال.. أنا فخور بمنتخب المغرب الأول عربيا في الوصول لهذه المرحلة، كما أن كافة الجماهير العربية تدعمنا لنصنع التاريخ سويا".

وتابع: "نلعب للمغرب ونشعر بدعم المنتخب المغربي من كافة الجماهير العربية والإفريقية وهدفنا صناعة التاريخ.. وفرحة الجماهير أغلى هدف بالنسبة لنا ونسعى للمزيد وتحقيق إنجاز أكبر".

ويترقب عشاق كرة القدم وبالتحديد الجمهور العربي والإفريقي والداعم للأسد الأطلسي اللقاء الذي سيجمعه مع البرتغال، وسط آمال وأحلام المنتخب المغربي في تقديم المفاجآت ومواصلة كتابة التاريخ بعدما تصدر المجموعة السادسة في دور المجموعات بالفوز على منتخب بلجيكا صاحب التصنيف الثاني عالميًا بالإضافة إلى فوز آخر على منتخب كندا والتعادل مع منتخب كرواتيا.

وواصل المنتخب المغربي طريق مشوار المونديال بإقصاء المنتخب الإسباني المتوج بنسخة 2010 في جنوب أفريقيا في مباراة دور الـ16 بعدما حقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وعلى الجانب الآخر يسعي منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة كرستيانو رونالدو لتحقيق الكأس الأغلي، بعدما تصدر المجموعة الثامنة والأخيرة من مجموعات كأس العالم برصيد 6 نقاط ، حصل عليها من خلال انتصارين وهزيمة واحدة أمام منتخب كوريا الجنوبية ، بالإضافة إلى انتصاره الكبير على منتخب سويسرا في مباراة ثمن النهائي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد .

عاجل