رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى الشاذلي تستكمل الليلة حالة الحوار مع أبطال «أبو العروسة»

نشر
سوسن بدر
سوسن بدر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الفنانة سوسن بدر في صحبة أبطال مسلسل "أبو العروسة"، على قناة  CBC، في الجزء الثاني من الحلقة المقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، للاحتفال بأجواء الكريسماس.

منى الشاذلي وأبطال مسلسل أبو العروسة 

وكشفت سوسن بدر من قبل للإعلامية منى الشاذلي أنها قدمت الكثير من العروض المسرحية إلا أن الحظ لم يصادفها في تصويرها، فأغلب تلك العروض لم يتم بثه عبر التليفزيوني، في حين أن عروضا أخرى شاركت فيها لكن لم تكن موجودة أثناء التصوير.

سوسن بدر 

سوسن بدر والواد سيد الشغال 

وقالت سوسن بدر -خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"- إنها شاركت في مسرحية "الواد سيد الشغال" أمام الزعيم عادل إمام مع بداية عرض المسرحية  لكنها اضطرت للاعتذار عن استكماله لظروف صحية طارئة، وأضافت سوسن بدر : "أنا اللي بدأت المسرحية مع أستاذ عادل إمام في الدور اللي قامت به مشيرة إسماعيل".

سوسن بدر 

وكشفت سوسن بدر للإعلامية منى الشاذلي: "تعرضت لظروف صحية؛ حيث جاءت لي حصوة في الكلى، حاولت تناول أدوية حتى استأنف العروض لكن وصلت لمرحلة خطر فاضطررت للاعتذار عن العرض".

سوسن بدر ومشيرة إسماعيل 

وسألتها منى الشاذلي عن  رأيها في أداء الفنانة مشيرة إسماعيل خلال المسرحية، فقالت: "مشيرة أنقذت الموقف بشكل سريع جداً كتر خيرها.. واتصورت المسرحية بمشيرة.. وهذه من الأشياء اللطيفة لأنها عملت الدور حلو أوي".

وأوضحت خلال اللقاء مع منى الشاذلي أنها لا تشاهد نفسها على الشاشة على الإطلاق، بل تتجنب أيضًا الخروج من المنزل قدر الإمكان أثناء عرض أعمالها الجديدة، وبعد فترة تبدأ في استطلاع آراء المحيطين بشكل عفوي، سواء أثناء التسوق وخلافه، فالدور إذا كان جيدًا تأتيها الإشادات دون أن تسأل.

سوسن بدر 

وأكدت سوسن بدر أنها لا تهتم بمساحة الدور بقدر ما تهتم بالجهد المبذول خلاله، فمهما كان حجم الدور تبذل نفس الجهد قدر المستطاع، وأضافت سوسن بدر: "لو جملة أو مشهد واحد أضع فيه كل تركيزي وجهدي، وهذا من شدة حبي لشغلي وإحساسي إن أنا أحب هذه المهنة، لأن ربنا لم يمنحني أي موهبة في أي شيء سوى التمثيل والطبخ".

سوسن بدر 

وأضافت: "هذا ما تعلمته من الأساتذة الذين عملت معهم مثل عادل إمام ونور الشريف ومحمود ياسين؛ حيث كانوا يحفظون ويذاكرون الدور جيداً مهما كان حجمه".

عاجل