رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ«البيجامة».. أحلام تفاجئ جمهورها وتعليقات صادمة من المتابعين

نشر
أحلام
أحلام

المطربة الإماراتية أحلام فأجأت جمهورها وهي تظهر بـ"بيجامة" من أجل الترويج لبرنامج "سعودي أيدول"، الذي من المقرر أن ينطلق خلال الفترة المقبلة.

أحلام

أحلام نشرت عبر  حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام  صورة ظهرت فيها المطربة الإماراتية وهي ترتدي بيجامة باللون الأرزق، ما أثار انتباه متابعيها.

أحلام

وعلقت أحلام على الصور بقولها: "من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب انتظرونا قريبًا، سعودي أيدول".

سعر بيجامة أحلام 

وبالبحث عن سعر البيجامة التي ترتديها المطربة أحلام،  تبين أنه يتجاوز الـ 2500 دولار أمريكي، في حين تسببت أحلام في إثارة الجدل بعد أن ظهرت بملامح أصغر؛ ما جعل البعض يرجح قيامها بإجراء عمليات تجميل.

أحلام

تعليقات المتابعين 

أما تعليقات الجمهور فجاءت كالتالي: ما عرفتها أحلام ولا دنيا بطمة ولا جويل، «بكرة البيجامة تكون موضة، والله ماعرفتها إلإ لم شوفت الاسم، «أحلام بقت أصغر مني، وقال اَخر: التجميل كلو صار واحد الفنانات بقت شبه بعضها، كيف صغرتي صرتي أصغر مني.

أحلام

موعد عرض "سعودي أيدول"

 أعلن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية فى وقت سابق أن شهر ديسمبر الحالى هو الموعد المبدئى لعرض أولى حلقات سعودي أيدول، في حين أن أحلام لم تحدد الموعد النهائى للعرض فى منشورها السابق.

أحلام

 يذكر أن رئيس هيئة الترفية السعودية، أعلن عن تعاون فني جديد بين هيئة الترفية ومجموعة MBC، وذلك عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر. 

أحلام

وكتب تركي آل الشيخ يقول: "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022".

البداية الفنية لـ أحلام 

أحلام الشامسي هو الاسم الفني للمطربة الإماراتية ميثة علي شيخ جاسم بن هزيم، ولدت أحلام في شهر فبراير عام 1963 بمدينة المحروق في البحرين، لأب مغني شعبي إماراتي.

أحلام

تلقت أحلام دراستها في دولة البحرين قبل أن تتجه للإقامة في بلد والدها الإمارات، وتربت تربية دينية ودرست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي، ولم تكمل أحلام الدراسة بسبب عشقها للفن على الرغم من معارضة أهلها، وبدأت أحلام مشوارها الفني من خلال مشاركتها في إحياء حفلات الزفاف والأعراس الخليجية.

عاجل