رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين رضا تثير الجدل بعد ظهورها ببطن منتفخ.. صور

نشر
شيرين رضا
شيرين رضا

باتت الفنانة شيرين رضا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في صورة ببطن منتفخة، أشبه بالحوامل، وهي برفقة كل من يسرا ونيلي كريم.

شيرين رضا 

الصورة المثيرة للجدل جعلت البعض يتكهن بحمل شيرين رضا بعد زواج أخير، في الوقت الذي تلتزم فيه شيرين رضا الصمت حتى الآن. 

رجال في حياة الفنانة شيرين رضا

تأثرت شيرين رضا بباقة من الرجال في حياتها وفي مقدمتهم والدها الفنان الاستعراضي محمود رضا الذي ورثت منه الرقص والاستعراض؛ ما أثر ذلك على شخصيتها الفنية بشكل كبير.

شيرين رضا ووالدها

شيرين رضا وعمرو دياب

الرجل الثاني فهو الفنان عمرو دياب، والذي تزوجها في أواخر الثمانينيات، واستمر الزواج لعدة سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور؛ ثم انفصلت شيرين رضا عن الفنان عمرو دياب.

شيرين رضا وعمرو دياب 

شيرين رضا وسلطان كمال 

وأعلنت شيرين رضا عن زواجها من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم وهو الرجل الثالث المؤثر في حياتها، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة؛ مما جعلها تعتزل الرجال وتبتعد عن التمثيل والأضواء فترة طويلة.

شيرين رضا 

شيرين رضا وتامر عبدالمنعم

وأثر الفنان والمنتج تامر عبدالمنعم عليها ليقنعها بالعودة إلى التمثيل، وقاما بالتمثيل معًا في مسلسل المرافعة الذي قام بإنتاجه وكتابته بنفسه، لذلك فهو يعد الرجل الرابع الذي أثر بحياة الفنانة شيرين رضا.

شيرين رضا 

شيرين رضا وأحمد الفيشاوي 

أما الرجل الخامس الذي أثر بحياتها هو الفنان أحمد الفيشاوي، كان ذلك التأثير في شخصيتها، فقد أكد الكثير من فنانين وفنانات الوسط الفني أن هناك تشابه كبير بين شخصية وحياة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيرين رضا.

شيرين رضا وأحمد الفيشاوي 

ولدت شيرين رضا ممثلة عام 1968، وهي ابنة الفنان الاستعراضي محمود رضا الذي قام بتأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية مع عمها علي رضا، وقامت الفنانة شيرين رضا بالعمل كوموديل إعلانات وهي بعمر 11 عامًا، ثم قامت بأداء بطولة فوازير فنون للمخرج الراحل فهمي عبدالحميد والذي اعتاد خلال شهر رمضان بتقديم عرض تليفزيوني استعراضي.

شيرين رضا 

ولفتت الفنانة شيرين رضا الأنظار، ولكنها سافرت لدراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عادت من الولايات المتحدة الأمريكية قامت بأداء بعض الأدوار في بعض الأفلام والمسلسلات.

عاجل