رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ثقافة شمال سيناء» تنظم محاضرة لتنمية الوعي وتصحيح الفكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نظم فرع ثقافة شمال سيناء برئاسة أشرف المشرحاني رئيس الفرع، محاضرة تثقيفية بالتعاون مع منطقة وعظ شمال سيناء لتعزيز الوعي المجتمعي بالقضايا المعاصرة وبث قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين للحفاظ على الهوية وتصحيح الفكر الخاطئ وتحقيقا للمصالح العليا للبلاد وتعميقا للوعي الديني ونشر الفكر الوسطي الأزهري.
 

وقال أشرف محمود المسئول الإعلامي لفرع ثقافة شمال سيناء -في بيان- إنه تحدث في المحاضرة كل من الشيخ على السيد عبد الجليل والشيخ محمد السيد عوض الله والشيخ رمضان جودة معوض، ونظمها وأدارها المستشار محمود حنفي نائبا عن رئيس الفرع. 
 

وفي سياق متصل وحول نشاط الفرع، أوضح أشرف محمود أن قصر ثقافة العريش برئاسة إيناس سمير أقام أمسية شعرية بعنوان : "معشوقي" للشاعر محمد صالح، وأدارها محمد محروس مشرف نادي الأدب بالعريش .. كما أقامت مكتبة الطفل والشباب بقرية نجيلة ببئر العبد مسابقة ثقافية في المعلومات العامة بالتعاون مع الشباب والرياضة بمركز شباب نجيلة ألقاها على الرواد إبراهيم سليم مدير مركز الشباب، وأدارها جمال إبراهيم مدير المكتبة .. بينما أقامت مكتبة النجاح برئاسة عبدالسلام سالم حوارا مفتوحا بالتعاون مع المنطقة الأزهرية بمعهد النجاج الأزهري حول "أهميه الأم في تربية الأبناء"، أدار الحوار فيها محمد إبراهيم بحضور مشرف النشاط مسعود نصار. 
 

وأضاف أن المكتبة العامة بالعريش برئاسة محمد الصياد نظمت محاضرة تثقيفية للمرأة في جمعية حقوق المرأة السيناوية بحي المساعيد بالعريش بعنوان "تمكين المرأة في العمل السياسي".

عاجل