رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح ساند مي كساب لتجاوز أحزانها (القصة كاملة)

نشر
مي كساب
مي كساب

تحتفل اليوم الفنانة مي كساب بعيد ميلادها، في الوقت الذي صنعت فيه مي كساب نجوميتها بخفة ظلها وطبيعتها على الشاشة.

مي كساب 

ولدت مي كساب في مثل هذا اليوم من شهر ديسمبر عام 1981 بمحافظة طنطا لعائلة تحب الطرب وتهوى الفن ما جعلها تعشق الغناء في طفولتها، وامتلكت مي كساب صوتا مميزا، فقررت أن تستكمل مسيرتها بدخولها كلية التربية الموسيقية، فيما نصحها أساتذتها بأن تستكمل مسيرتها.

مي كساب 

ظهرت مي كساب لأول مرة على الشاشة من خلال أغنية (غمض عنيك) والتي قدمتها في شكل ديو مع مجد القاسم، وكان اللون الغنائي الهادئ والكلمات والألحان المميزة؛ بالإضافة إلى صوت كلًا من مي كساب ومجد القاسم عوامل سببت في انتشار الأغنية بشكل كبير، وظهرت مي كساب للمرة الأولى كممثلة في مسلسل السيت كوم (تامر وشوقية) بطولة أحمد الفيشاوي، رجاء الجداوي، أحمد مكي، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، نضال الشافعي.

مي كساب ومحمد صلاح 

تعتبر مي كساب من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر من قبل الجماهير رغم نجاحها، ولاقت الكثير من التعليقات السلبية منذ أن أعلنت ارتباطها بمطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بأوكا، أثناء تصوير فيلم "كلبي دليلي" بطولة سامح حسين.

مي كساب 

وكان من المفترض أن يقدم أوكا وأورتيجا الأغنية الدعائية للفيلم، وبالفعل تعرفت مي كساب على أوكا وأورتيجا ووجدتهما يتمتعان بموهبة حقيقية ولكنهما يجب عليهما أن يحسنا اختياراتهما، وبدأت علاقة صداقة قوية بينهم وخلال تصوير الفيلم تلقت مي كساب خبر صادم وهو وفاة والدتها، فأصابتها حالة نفسية سيئة جدًا نظرًا لارتباطها الشديد بوالدتها.

مي كساب  وزوجها

كان أوكا قد بدأ إعجابه بمي كساب ولم يخبرها وكان يخشى أن يتهمه أحد بأنه يقوم باستغلالها، وبدأ اهتمامه يظهر ليخفف عنها آلام الفراق بعد وفاة والدتها، وبدأ تدريجيًا يتقرب من عائلتها واكتشفت مي كم هو إنسان لطيف وبسيط مما جعلها تشعر بإعجاب تجاهه، حتى اعترف لها أوكا بحبه وأعلنا ارتباطهما.

مي كساب 

واعترض الكثير من الجماهير على العلاقة؛ خاصة وأن مي تكبر أوكا بعشر سنوات، إلا أن الثنائي لم يستمعا إلى أي تعليقات سلبية وبالفعل تزوجا عام 2015، وأنجبا 3 أطفال.

مي كساب 

وبعد سنوات من التنمر والتعليقات السليبة أصبح ثنائي مي كساب وأوكا أكبر مثال على الحب والمودة التي تجمع بين أي زوجين، فتحرص مي دائمًا على أن تظهر حبها لزوجها في اللقاءات التليفزيونية والبرامج، وتحرص أيضًا على سرد مواقفه معها وكم ساعدها في حياتها ووقف بجانبها في كل لحظات ضعفها.

عاجل