رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعزف سيمفونية مدرسة «الفن والهندسة» برباعية أمام طلائع الجيش.. صور

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وإمام عاشور في الدقيقة 57 وأبو الفتوح الثالث في الدقيقة 84، ويوسف أسامة نبيه الرابع في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 11 ويرتقي للمركز الثاني في وصافة الدوري ملاحقا للأهلي على القمة، في حين تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر.

وكان الزمالك أحرز هدفا في شوط المباراة الأول عن طريق حمزة المثلوثي في الدقيقة 20، ولكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفار واحتسابه تسلل على اللاعب التونسي.

أحداث المباراة

بدأ الزمالك شوط المباراة الأول مسيطرا على مجريات الأمور بشكل كبير ونجح في فرض سيطرته على وسط ملعب طلائع الجيش، من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الطلائع.

ووصل الزمالك لمرمى الطلائع في أكثر من كرة بفضل تحركات أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وهددوا مرمى عماد السيد في أكثر من كرة.

ونجح الزمالك في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 43 من عمر الشوط من تسديدة سكنت شباك الحارس عماد السيد.

وحاول الزمالك إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد لأحمد سيد زيزو.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في إحراز هدفين عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 57 وأحمد أبو الفتوح في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وأهدر زيزو فرصة هدف رابع للزمالك بعدما انفرد بالحارس عماد السيد وسددها، ولكن الحارس تصدى لها ببراعة، بعدها نجح يوسف أسامة نبيه في إحراز الهدف الرابع للزمالك من مهارة عالية بعد مراوغة دفاعات الطلائع.

وحاول فريق طلائع الجيش إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم للزمالك استعاد به نغمة الانتصارات في الدوري بعد التعادل في آخر مواجهتين في الدوري.

عاجل