رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشرقية» تشن حملات لإزالة التعديات علي الأراضى الزراعية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية،  لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة ورفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق والميادين والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينه أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بإزالة تعدي علي مساحة ١ قيراط بقرية عليم عباره عن أسوار مقامه بالطوب الدبش الأبيض، كما تم إزالة شدة خشبية لقواعد عادية ومسلحة معدة للصبة علي مساحة ١٥٠م بناحية منشية عزوز بالملاك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد سيف بتنفيذ حمله إزالة، عبارة عن قواعد وسملات خرسانيه بقريه جرجور التابعة للوحدة المحلية أولاد سيف على مساحة ١٢٠ متر وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بفك شدة خشبية لصب سقف الدور الأول علوي بناحية مفارق الشرطة علي مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

عاجل