رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين تعلن انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نصح ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، المواطنين بعدم الاستعجال في شراء المعدن الأصفر غير جيد، ويجب التريث عند الشراء خلال الفترة الحالية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الطلب متزايد على جنيهات الذهب والسبائك، لافتا إلى أن السعر كان لا يتناسب مع الأسعار العالمية أو قيمة الجنيه المصري.

ولفت ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشئون صناعة الذهب،أسعار الذهب بدأت في الانخفاض ووصلت إلى 1650 جنيها بعدما كانت بـ 1700 و1800 جنيه، موضحا أن جرام الذهب فقد 200 جنيه من سعره.

ولفت ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إلى أن الذهب يعد مخزن قيمة واستثمار جيد وليس هناك حاجة عاجلة لشرائه.

واستطرد أن الرقابة الحكومية تكون على محلات الصاغة والموازين، ولكن لا توجد رقابة على البيع والشراء ويخضع للعرض والطلب وهو متاح للجميع.

واختتم ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشئون صناعة الذهب، أن مصر غنية بالذهب في المناجم أو المشغولات التي يمتلكها المواطنين، مشيرا إلى أن الأسعار بدأت في مرحلة الاستقرار وستواصل الانخفاض خلال الفترة المقبلة.

عاجل