رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم.. بونو يتلاعب بقلوب المغاربة وتهديدات إسبانية على مرمى أسود الأطلس

نشر
منتخب المغرب
منتخب المغرب

لا يزال التعادل السلبي قائما بين منتخبي المغرب وإسبانيا، بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وخلال النصف ساعة الأولى من عمر المباراة، كان المنتخب الإسباني هو الأكثر سيطرة واستحواذا على الكرة من المنتخب المغربي الذي ظهر بشكل دفاعي وسط الهجوم الإسباني الكاسح.

وحاول المنتخب المغربي السيطرة على مجريات الأمور ومجاراة الماتدور الإسباني في وسط الملعب بفضل تحركات حكيم زياش وأشرف حكيمي، ولكن دون أي خطورة على مرمى المنتخب الإسباني.

وكاد ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب أن يكلف فريقه هدفا غاليا خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، بعدما راوغ لاعب إسبانيا ومرر الكرة لزميله بالفريق في كرة خطفت قلوب المغاربة، وكرر الحارس نفس الأمر في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد تمريرة خاطئة منه وصلت للاعب إسبانيا الذي سدد الكرة ولكنها ترتطم بالعارضة وتنقذ المغرب من هدف محقق.

وحاول المنتخب المغربي الوصول لمرمى المنتخب الإسباني خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول وتهديد المرمى، ولكن دفاعات الماتدور الإسباني كان بالمرصاد.

وسيطر واستحوذ المنتخب الإسباني على مجريات الأمور طوال النصف ساعة وهدد مرمى أسود الأطلس بفضل تحركات النشيط أسينسيو الذي كاد أن يحرز هدفا في الدقيقة 26 من عمر الشوط، ولكن الدفاع يخرجها بعيدا.

عاجل