رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ 90% من تطوير منطقة «دنا والمحروسة» في الإسكندرية بتكلفة تتجاوز 60 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف إن إجمالي نسبة تنفيذ أعمال التطوير بمنطقة "دنا والمحروسة" بلغت نحو 90%، بإجمالي تكلفة تقدر بـ 60 مليونا و574 ألف جنيه.

وشدد المحافظ على مديرية الطرق ووحدة تطوير العشوائيات، بسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق بمنطقة "دنا والمحروسة" والتي تعد ضمن مشروع تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة؛ ويتم تنفيذها بموجب البروتوكول المبرم مع صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وقال الشريف - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - إنه كلف مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية برئاسة المهندسة أمل محمود، بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال ، لرفع العبء عن كاهل أهالي تلك المناطق، موضحا أنه تم الانتهاء من رصف 310 شوارع من أصل 345 شارعا مستهدف رصفها بمنطقة دنا والمحروسة. 

وأضاف أنه على رئيس وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة الدكتورة ميرفت أحمد ، بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لأعمال التطوير التي تتم في المنطقة، وتنفيذ المواصفات التي تم وضعها والاتفاق عليها، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة بنسبة 100% ، حيث تم تركيب 562 ذراع إنارة، و 562 كشافا لخدمة الإنارة العامة بالمنطقة وتلبية لاحتياجات الأهالي.

عاجل