رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل واقعة اعتداء إيتو على مشجع جزائري

نشر
صامويل إيتو
صامويل إيتو

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، تفاصيل واقعة اعتداء صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، على أحد المشجعين عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، أمس الإثنين، في ثمن نهائي المونديال.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو"،  أن إيتو تبادل الحديث مع مشجع يحمل كاميرا، بنبرة غضب، قبل أن يذهب شخص تابع لرئيس الاتحاد الكاميروني وينتزع الكاميرا.

وأضافت أن إيتو فقد السيطرة على نفسه وذهب إلى المشجع وطرحه أرضًا، مؤكدة أن سبب الخلاف بين الطرفين، غير واضح حتى الآن.

بينما ذكرت صحيفة «La Opinión» الأمريكية، تفاصيل الواقعة، موضحة أن عدد من المشجعين اقتربوا من إيتو، خارج الملعب، لالتقاط الصور التذكارية معه، خلال مغادرته الملعب، لكن ظهر رجل يحمل كاميرا فى يده وكان هناك تفاعل بين الاثنين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صامويل إيتو، توقف للمطالبة بشىء من الرجل، وعندما عاد بدأ مهاجم الكاميرون وبرشلونة السابق في مطاردته خارج نطاق السيطرة، وأخذ مرافق إيتو الكاميرا من رجل مجهول الهوية، بينما إيتو قام بتوجيه ركلة عنيفة ليسقط الرجل أرضًا.

وفي وقتٍ لاحق، نشر اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني، الذي تم الاعتداء عليه، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشف فيه تفاصيل الاعتداء عليه، من جانب إيتو مُعلنًا تقديمه بلاغ فى أحد مراكز الشرطة ضد صامويل إيتو، مؤكدًا أن قطر دولة قانون وستمنحه حقه.

 

عاجل