رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز 48 مقعدا بالتزكية في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، تسير وفقاً للجدول الزمنى المُعلن من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبلغ إجمالي عدد المقاعد بالمرحلة الأولى للانتخابات 98 ب 7 كليات لـ7 لجان بكل لجنة مقعدين، لافتاً إلى أن اللجان تشمل لجنة الأسر، والنشاط الفني، والنشاط الرياضي، ولجنة الثقافة والإعلام، والجوالة والخدمة العامة، والنشاط الاجتماعي والرحلات، والنشاط العلمي والتكنولوجي.

فيما أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الأنشطة الطلابية تُصقل شخصية الطالب وتزيد من وعيه بُمدركات التغيرات التي تحدث في مجتمعنا وتؤهلهم لممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوط، مشيراً إلى أن انتخابات رئيس اتحاد الكلية ونائبه تتم من خلال انتخابهم من بين أمناء وأمناء مساعدين لجان أنشطة الكليات.

كما أوضح الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن انتخابات الجولة الأولى أسفرت عن فوز 48 مقعد بالتزكية، 36 بالانتخاب، 14بالتعيين كما تُجرى جولة الإعادة بكلية العلوم الصحية والهندسة.