رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاري كين أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والسنغال بكأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصد النجم الإنجليزي هاري كين، جائزة أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والسنغال بعد قيادته الأسود الثلاثية للفوز على أسود التيرانجا بـ3 أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات  دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على السنغال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من المونديال.

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره فرنسا، في تمام الساعة 9 مساء يوم السبت 10 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم بقطر.

وفاز منتخب إنجلترا على نظيره السنغال، بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب البيت، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

سجل أهداف منتخب إنجلترا جوردان هندرسون في الدقيقة 39، فيما عزز هاري كين الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 45، وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثالث، لتصبح النتيجة 3-0.

بينما فاز منتخب فرنسا على نظيره البولندي، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الثمامة، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

سجل أهداف منتخب فرنسا عن طريق أولفييه جيرو في الدقيقة 43، وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني والثالث للمنتخب الفرنسي في الدقيقتين 75، 90، بينما سجل هدف بولندا الوحيد ليفاندوفسكي في الدقيقة 94 من ركلة جزاء.


 

عاجل