رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريدة الشوباشي باكية: وفاة مفيد فوزي خسارة كبيرة وبنعزي أنفسنا

نشر
فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

قال الصحفية فريدة الشوباشي رئيس جمعية حقوق المواطن بمصر، إن وفاة الصحفي الكبير والإعلامي مفيد فوزي هي خسارة كبيرة جدًا جدًا، متابعة " البقاء لله وبنعزي حنان وبنعزي أنفسنا، لأنه ده ألم فقد طلة وفكر وتناول بالإعلام هو تفرد بيه الحقيقة، فربنا يرحمه ألف رحمة،" لافتة إلى أن الجميع اليوم يشتركون بشعورهم بالغصة بسبب وفاة مفيد فوزي.

وأضافت الشوباشي في حوار على فضائية "extra news"، أن مفيد فوزي كان يختلف عن الصحفيين والإعلاميين الآخرين بكل شيء، إذ تميز بشخصية متفردة في تناول الخبر وطرحه وطريقة توجهه للجمهور، وكذلك في اختيار ضيوفه واختيار الموضوع، فلم يعمل طيلة حياته بأي شيء ليس له قيمة أو لإثبات الوجود، "مفيد كان كل حاجة يقولها كانت مفيدة".

وأوضحت الكاتبة الصحفية أن معرفتها بالإعلامي مفيد فوزي تعود لبداية حياته المهنية، مؤكدة على أنه إنسان يتسم بالرقي والتعامل المحترم والعواطف النبيلة تجاه بلده وتجاه أبناء مصر، "أنا مش قادرة أقول انا اتصدمت اد ايه النهاردة.  

وكانت قد كتبت الصحفية والإعلامية حنان مفيد فوزي على صفحتها الشخصية على الفيسبوك " بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطبية اليوم الاحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشري بالزمالك، والجنازة غدًا الاثنين بالساعة 6 في قاعة كنيسة المرعشري بالزمالك.

عاجل