رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبير سياحي يوضح أهمية إقامة عروض الأزياء العالمية في مصر

نشر
عرض ديور
عرض ديور

قال محمد فاروق، الخبير السياحي، إن الآثار المصرية كالأهرامات والمعابد في الأقصر وأسوان وغيرها تعد من المصنفات العالمية ذات رونق على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن اختيار مصر لحدثين هامين هما بيت الأزياء بالأقصر والأخر الذي كان أمس السبت بالأهرامات يضعها ضمن الدول ذات الكثافة السياحية العالية كفرنسا وإسبانيا والنمسا وإيطاليا، والتي عادة تقوم عروض الأزياء بتلك الدول.

وأضاف فاروق، -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح» مع الإعلامية منة فاروق عبر فضائية «إكسترا نيوز»-، أن إقامة عروض الأزياء العالمية لدينا يضيف الكثير لنا ويسلط الضوء على مصر وتكون حديث بكل وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام باعتبارها موقع لحدث يضم جميع المنظمات العالمية والشركات والهيئات.

وأشار إلى نجاح التنظيم والبينة التحتية في مصر، مضيفًا أن الأحداث السياحية المتتالية كنقل المومياوات مرورًا للحدث الخاص بالأقصر، حتى افتتاح المتحف المصري الكبير في الفترة المقبلة تؤدي إلى الترويج السياحي لمصر بشكل مكثف.

وأوضح أن التطورات التي تحدث كل يوم بمصر ووضعنا على مستوى العالم الذي يتقدم يوم بعد يوم، وذلك أدى إلى إعادة النظر لمصر وتسليط الضوء عليها كمقصد سياحي عالمي، واقتصادي، سياسي، وهذا يدل على حسن القيادة السياسية في مصر.

عاجل