رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العراق.. نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد ضرورة تضافر الجهود للقضاء على بقايا داعش

نشر
نائب قائد العمليات
نائب قائد العمليات المشتركة فى العراق

شدد نائب قائد العمليات المشتركة في العراق، الفريق الركن قيس المحمداوي، اليوم السبت، على ضرورة تضافر الجهود للقضاء على بقايا تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة العراقية -في بيان لها مساء اليوم- أن “الفريق الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، ترأس اليوم السبت، الاجتماع الشهري للقيادة، بحضور هيئات الركن وعدد من الضباط”، نقلاً عن وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأضاف، أن "الفريق المحمداوي، أكد في بداية اللقاء على أهمية تضافر الجهود من أجل القضاء على بقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية المنهزمة ومكافحة الجريمة بمختلف صورها"، لافتاً إلى أن "المجتمعين ناقشوا العمليات الأمنية التي جرت خلال الشهر الماضي، وأهم النتائج التي حققتها خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة في دحر الإرهاب، كما جري بحث غلق الثغرات، واستمرار التدريب، وتحديث التخطيط، ومتابعة عمل الكاميرات الحرارية ورفع المستوى القتالي في مقر قيادة العمليات المشتركة في كركوك" .

وحسب البيان، شدد نائب قائد العمليات المشتركة العراقي، على إكمال جميع الاستعدادات للاحتفال بعيد النصر والمباشرة من قبل خلية الإعلام الأمني بتنفيذ خطتها ونشر معالم الزينة والبوسترات وغيرها لإحياء هذه الذكرى الخالدة. 



 

عاجل