رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم.. هولندا تتقدم على أمريكا بهدفين نظيفين في الشوط الأول

نشر
هولندا وأمريكا
هولندا وأمريكا

تقدمت هولندا على أمريكا، بهدفين دون رد، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما الآن، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونجح ممفيس ديباي في أن يقود منتخب هولندا للتقدم في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول والمباراة، وذلك أمام منتخب أمريكا، وسط محاولات من جانب الطرفين على مدار المباراة.

وحاول منتخب أمريكا تعديل النتيجة بعد التأخر المبكر أمام منتخب هولندا، وذلك عن طريق الثنائي تيم وياه وكريستيان بوليستيش، ولكن لم ينجح في ذلك على مدار الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، أضاف دالي بليند ثاني أهداف منتخب الطواحين الهولندية أمام منتخب أمريكا.وأصبح ممفيس ديباي ثاني أكثر هداف في تاريخ منتخب هولندا متفوقًا على هانتيلار برصيد 43 هدفًا، ويفصله 7 أهداف فقط عن معادلة رقم فان بيرسي التاريخي صاحب الـ50 هدفا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب أمريكا، في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم، بتقدم الطواحين الهولندية بهدفين مقابل لا شيء.

ويستضيف ملعب استاد خليفة الدولي لقاء هولندا ضد أمريكا، وأعلنت قنوات الكأس عن القنوات الناقلة لمباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم قطر 2022.

عاجل