رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح الإعلان الترويجي للفيلم الروائي الخيالي «حوجن» في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت "إيمج نيشن أبو ظبي"، بالتعاون مع فوكس سينما واستوديوهات إم بي سي، الإعلان الترويجي الأول لفيلم "حوجن" الذي يضم كوكبة مميّزة من النجوم والممثلين، وهو مقتبس من الرواية الأكثر مبيعا في المملكة العربية السعودية، والتي تحمل نفس الاسم. ومن المقرر طرح الفيلم في صالات السينما في جميع أنحاء المنطقة خلال العام 2023.

وتسرد رواية "حوجن"، التي تمثل ظاهرة فريدة في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عباس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي "يتخيلون" التابعة لهما، قصة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة والذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولا الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تُدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

والفيلم من إخراج ياسر الياسري (مخرج فيلم 122 وشباب شياب)، وسيضم كوكبة من ألمع النجوم، بمن فيهم الممثلين السعوديين براء عالم (من فيلم شمس المعارف وسكة طويلة)، ونور الخضراء (من مسلسل الخطّابة)، ونايف الظفيري (من مسلسل رشاش)، العنود سعود (من فيلم مذكرة ابتزاز ومسلسل بنات الملاكمة)، ومحسن منصور.

عاجل