رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زفة إلى الآخرة.. سيارة الفرح تتحول لمأتم بعد رحيل عريس وإصابة زوجته

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكن يحلم العريس ابن الـ 23 عامًا بأن زفته على زوجته ستكون رحلة إلى الآخرة؛ فلقد كانت الأمور تسير على ما يرام؛ تمت تجهيزات العُرس، وارتدى العريس بدلة الزفاف؛ إيذانًا بليلة سعيدة؛ وتحقيق حلم العُمر.

فبينما كانت سيارة الزفاف تسير على الطريق الزراعي بمدينة طوخ؛ اصطدمت السيارة الملاكي بعامود كهرباء؛ وعلى إثر ذلك ذهب العريس إلى الآخرة؛ بدلاً من شقة الزوجية.

حينما انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث؛ تبين أن سبب الحادثة هو تصادم أحد إطارات سيارة ملاكي واصطدامها بعامود كهرباء يمين الطريق؛ مما نتج عنه مصرع العريس "أحمد. م. س" 23 عامًا، وإصابة "نور. م. ش"، و"محمد. ع. س".

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي لاتخاذ اللازم. وكان تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، بعامود كهرباء اتجاه مدينة بنها، بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي بزمام مدينة طوخ.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتبين من الواقعة مصرع شخص وإصابة اثنان آخران في تصادم سيارة ملاكي بعامود كهرباء خلال زفة عروسين بالطريق الزراعي بمدينة طوخ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج الازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

عاجل