رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعادل 2-2 يحسم الشوط الأول «المثير» بين سويسرا وصربيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول من مباراة سويسرا ضد صربيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 بقطر.

نجح شاكيري، في تسجيل هدف تقدم منتخب سويسرا، عند الدقيقة 26، عن طريق تسديدة صاروخية أسكنها المرمى الصربي.

وتمكن ميتروفيتش من إحراز هدف التعادل لمنتخب صربيا في الدقيقة 26، بعد عرضية رائعة ارتقى عليها داخل منطقة الجزاء، وسددها برأسه في المرمى السويسري.

ووضع دوسان فلاهوفيتش، منتخب صربيا، في المقدمة بالهدف الثاني عند الدقيقة 35، بعدما استغل خطأ دفاعي، ليسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، أسكنها الشباك.

واستطاع إمبولو، إحراز هدف تعادل المنتخب السويسري، بالدقيقة 44، بعد عرضية أرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، حولها من لمسة واحدة إلى المرمى.

ويخوض سويسرا اللقاء بالتشكيل التالى: 

كوبيل، فيدمير، أكانجي، إمبولو، فريلير، تشاكا، رودريجيز، سو، فارجاس، شير وشاكيرى. 

وبدأ منتخب صربيا اللقاء بالتشكيل التالي: 

سافيتش، بافلوفيتش، ميلينكوفيتش، فيلكوفيتش، ميتروفيتش، تاديتش، زيفكوفيتش، لوكيتش، كوستيتش، فلاهوفيتش وميلينكوفيتش سافيتش. 

وتحتل سويسرا المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط وتحتاج للفوز على صربيا صاحب المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة لحسم التأهل بشكل رسمي لدور الـ16 بالمونديال.

وكان منتخب سويسرا، افتتح مشواره في مونديال قطر، بالفوز على الكاميرون 1–0، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من البرازيل في الجولة الثانية، في المقابل، بدأ منتخب صربيا مشواره بالهزيمة أمام البرازيل 2–0، قبل أن يتعادل مع الكاميرون 3- 3 في الجولة الثانية.