رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أثناء أداء العمرة.. صور شاروخان بملابس الإحرام تغرق السوشيال ميديا

نشر
شاروخان
شاروخان

شاروخان الممثل الهندي الأشهر بات حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صورة له على صفحات السوشيال ميديا بملابس الإحرام، أمام الكعبة المشرفة وهو يؤدي العمرة. 

شاروخان

وتداول عدد من نشطاء تويتر صورًا  للممثل الهندي ونجم بوليود شاروخان أمام الكعبة أثناء قيامه بعمل عمرة على هامش تواجده في الأراضى السعودية لتكريمه في فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

شاروخان

ومن جانبهم، تسابق الصحفيون السعوديون على نشر أكثر  من صورة لنجم الهند شاروخان مؤكدين قيامه بعمل عمرة على الأراضي المقدسة، وفي المقابل نشرت أكثر من وسيلة إعلام هندية الخبر ومنها indiatoday التي أشارت إلى  قيام الفنان الهندي شاروخان بعمل العمرة قبل تكريمه بالمهرجان.

شاروخان

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر 

وخلال  افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تم تكريم نجم بوليوود شاروخان نجم السينما الهندية شاروخان، في الدورة الثانية من المهرجان الذي يقام في السعودية.

شاروخان

وقال شاروخان خلال تكريمه، إن "الأفلام تعلمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات"، مؤكدًا أن "الحروب تحدث بسبب عدم التفاهم، مشيرًا إلى أن السعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام؛ حيث يأتي الناس ليتفاعلوا مع الثقافة السعودية".

شاروخان

ولفت شاروخان إلى أن هناك شبابًا لديهم مهارات، وبدأ العالم يتعرف عليها من خلالهم على المبدعين السعوديين متمنيًا أن يشاهد أفلامًا سعودية تصور في الهند لتمتد الجسور بين الثقافات ويوضع نهاية لعدم التفاهم بين الناس.

شاروخان

وكشف شاروخان أن لديه العديد من الأصدقاء الفنانين في السعودية، وقال إن السينما تمنحه السعادة وكذلك للجمهور والناس، ولذلك أعتبرها هي الحياة التي تمنح حياتنا الجمال، وتمنحنا الفرصة على مناقشة قصص وتبادلها على مستوى العالم كله، وننقل معًا تجارب حياتية وإنسانية نستفاد منها، إضافة إلى أن الأفلام تحرك المشاعر، والترجمة سهلت الكثير في توصيل المعلومة للآخر.

شاروخان

ويستعد شاروخان في الفترة الحالية لطرح فيلمه الجديد "Pathaan" الذي من المقرر عرضه في السينمات المختلفة يناير المقبل 2023، ويشاركه بطولته كل من ديبيكا بادكون، وجون أبراهام، وغيرهم من الفنانين أنتج سيدهارث أناند وأديتيا شوبرا الفيلم تحت إشراف دار إنتاج Yrf، وهو من إخراج سيدهارث أناند.

شاروخان
عاجل