رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تشريعية النواب»: تكريم الرئيس السيسي للمستشار عبدالمجيد محمود يؤكد صمود القضاء أمام قوى الشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

«تشريعية النواب»: تكريم الرئيس السيسي للمستشار عبدالمجيد محمود يؤكد شموخ القضاء تقدير كبير للقضاء المصرى

اعتبر الدكتور إيهاب رمزي، عضو لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، أستاذ القانون الجنائي، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي إطلاق اسم المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، بمثابة تكريم عظيم وتقدير كبير لقضاء مصر الشامخ بصفة عامة، والنيابة العامة بصفة خاصة.

وقال رمزي، في بيان، إن المقاتل القضائي المستشار عبدالمجيد محمود يستحق هذا التكريم، لأنه وقف صامدًا ليؤكد لكل المصريين أن القضاء المصري الشامخ والنزيه لا يمكن أن ينحني أبدًا أمام قوى الشر والظلام والإرهاب، لأنه هو الذي يقتص منهم، ويقف لهم بالمرصاد أمام أعمالهم الإرهابية والإجرامية وظلمهم وطغيانهم وسفكهم لدماء الأبرياء.

ووجه حديثه للرئيس عبدالفتاح السيسي: “لقد أصبحتم يا معالي الرئيس المثل والقدوة في تكريم كل من وهبوا حياتهم لمصر وشعبها من مختلف مؤسسات الدولة، سواء قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية ورجال القضاء، وغيرهم من الوطنيين المصريين الذين لم يترددوا لحظة في إنقاذ مصر في ثورة 30 يونيو عام 2013”.

وتابع رمزي: "يا سيادة الرئيس كلنا نقف خلف قيادتكم الحكيمة، ونثمن جميع سياساتك الداخلية والخارجية، لأن يوم 30 يونيو عام 2013، قدمت الكثير والكثير لمصر وشعبها العظيم، ولم تترد لحظة في الاستجابة الفورية لإرادة أكثر من 33 مليون مصري خرجوا في ميادين وشوارع وحارات وأزقة المحافظات والمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية، معلنين رفضهم وبشكل قاطع أمام العالم كله لحكم الفاشية الدينية التي عاشت في الأرض فسادًا وطغيانًا وظلمًا وإرهابًا".

كما توجه لكل قضاة مصر بصفة عامة والمستشار عبدالمجيد محمود بصفة خاصة بالتهنئة القلبية على هذا التكريم من الرئيس السيسي، الذي لقي ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

كان الرئيس السيسي قد وافق على إطلاق اسم المستشار عبدالمجيد محمود على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة من شرق القاهرة إلى غربها، تكريمًا لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المميزة.

عاجل