رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق معرض «بصيرة» للفنانة وفاء ياديس 10 ديسمبر.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينطلق، الأسبوع المقبل، معرض "بصيرة" للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، تضامنًا مع حقوق الإنسان، في يوم احتفال اليونسكو في 10 ديسمبر الجاري.

يضم المعرض 25 لوحة فن معاصر لمعاني السلام النفسي والحب غير المشروط، والتسامح مع النفس والمجتمع والبيئة المحيطة بالفرد، وهي عوامل أساسية إنسانية، ينتج عنها التناغم مع الموجودات، وتحويل الغضب والعنف إلى هدوء عقلي ومساواة، بعيدًا عن العصبية القبلية والتشاحن في الاختلاف مع الآخر، مما يؤدي إلى أطماع الحروب والتمييز العنصري، وغيرها من تعديات البشر على حقوق بعضهم البعض.

وقالت ياديس، إن المعرض به لوحات رسم بألوان الزيت والإكريليك، وموضوعات تتنوع بين الطبيعة والأشخاص في موجودات متناغمة في سلام وتوازن كوني، تجعل المتلقي يغوص في عمق اللوحة، وينتابه دواير من التفكير في وحدة الكون، وما به من سلام، ليكون رسالة تضامن مع حق كل إنسان في السكينة، بعيدًا عن نزع الحقوق والعبودية الجسدية والفكرية.

ووفاء ياديس هي مؤلف عدة كتب، منها ما وراء الجسد وصلوات كونية وأغاني الموازين والهامسون للأشجار وغيرها، وهي عضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجي، وعضو المجلس الدولي لعلوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية، يتم العرض بجاليري وفاء ياديس 10 ديسمبر الجاري على قناة www.youtube.com/guruwafaatv.

عاجل