رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تستطيع استعادة نشاطها».. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

نشر
أنغام
أنغام

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام هو ما يبحث عنه عشاق المطربة التي اشتهرت بصوتها الأخاذ، القوي، المعبر عن الأحاسيس والمشاعر؛ ما جعل جمهورها يكثف من عمليات البحث على محرك جوجل من أجل الحصول عن معلومات جديدة حول تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.

أنغام

فوجئ جمهور أنغام بأنها انتقلت إلى المستشفى، لتمر بظروف صحية صعبة، ليتضاعف القلق حول معرفة تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، وسط الدعوات المتلاحقة لها بالشفاء، والعافية للفنانة أنغام، التي وهبت حياتها لإسعاد جمهورها من خلال باقة من الأغنيات الجميلة التي يحفظها ويرددها عشاق أنغام على مدار عشرات السنين.

أنغام

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام 

وكشفت تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام أنها تمر بظروف صحية صعبة على مدار الأسبوع الماضي؛ خاصة بعد أن تم نقل أنغام للمستشفى لتخضع لجراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها داخل المستشفى.

أنغام

وسادت حالة من القلق في ظل أخبار غير مطمئنة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام؛ ما تسبب في ترديد بعض الأخبار حول إلغاء الحفلات الخاصة بها، إلا أن الفنانة أنغام غادرت المستشفى بالفعل الأربعاء الماضي وتوجهت إلى منزلها؛ ما يعني أنها بدأت في التعافي. 

فترة نقاهة للفنانة أنغام 

وتقضي الفنانة أنغام في الوقت الحالي فترة نقاهة لحين انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج، ما كشف عنه الطبيب المعالج للفنانة أنغام في تصريحات صحفية، مؤكدًا أن المرحلة الحرجة في حالتها الصحية قد انقضت.

أنغام

وكان أنغام  قد قضت فترة داخل  المستشفى نتيجة معاناتها من عدة مشاكل، استلزمت إجراء مجموعة من الجراحات؛ حيث تم  استئصال بعض الأجزاء التي يتواجد بها شبهات، لكن التحاليل أثبتت الشفاء التام لها.

أنغام

وتابع الطبيب المعالج: انتهت كافة المضاعفات بعد وضعها في إطار علاج تحفظي، ولم يستلزم الأمر إجراء جراحة جديدة، خاصة أن الأمر معتاد لمن أجرى جراحات سابقة في البطن، لافتا إلى أنه منح أنغام الحق في المغادرة من المستشفى الثلاثاء الماضي؛ إلا أن أنغام فضلت أن تستمر ليوم آخر داخل المستشفى، وغادرت الأربعاء.

أنغام

وبشر الطبيب المعالج جمهور أنغام أنها خلال أسبوع كحد أقصى تستطيع استعادة نشاطها بشكل كامل، وهو الأمر الذي أراد من خلاله الطبيب أن يطمئن كافة محبيها، على أن تعود لاستعادة نشاطها الفني والغنائي في وقت قريب.

أنغام
عاجل