رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صورة جديدة ببشرة مشدودة».. ميادة الحناوي تعود 20 عامًا للوراء

نشر
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

ميادة الحناوي عادت للوراء 20 عاما، هذا ما عبر به عدد من رواد التواصل الاجتماعي على الصورة المتداولة لمطربة الجيل ميادة الحناوي، والتي ظهرت فيها بملامح أصغر سنا، في الوقت الذي أشار فيه البعض إلى أنها أجرت عمليات تجميل.

ميادة الحناوي 

ظهرت ميادة الحناوي في الصورة الجديدة ببشرة مشدودة، وشعر قصير، في الوقت الذي حافظت على اللون نفسه المفضل لديها واشتهرت به، وهو الأصفر. 

قصة صورة قديمة لـ ميادة الحناوي 

من جانبه، أوضح خبير التجميل سامر بريطع حقيقة خضوع الفنانة ميادة الحناوي لعملية تجميل؛ خاصة بعد أن نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب صورا لها بالخطأ قبل وبعد التجميل، وقال في تصريحات إعلامية إن الصورة تعود إلى 15 عامًا مضت حين خضعت ميادة الحناوي لعملية تجميل وليس في الفترة الأخيرة.

ميادة الحناوي 

وأطلق الجمهور على ميادة الحناوي مطربة الجيل، بعد أن وضعها صوتها الآسر في مقدمة الصفوف، حين غنت في صغرها؛ ليعيد اكتشاف ميادة الحناوي الموسيقار محمد عبدالوهاب الذي استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

ميادة الحناوي 

كان عبدالوهاب صديقا شخصيا لأحد وزراء سوريا زوج الفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع عبدالوهاب لصوت ميادة، وأظهر إعجابه الشديد بصوتها الجميل، فيما تم الاتفاق على أن تزور ميادة الحناوي مصر لتنطلق منها فنيا، ما رفضته ميادة الحناوي في ذلك الوقت.

ميادة الحناوي 

ميادة الحناوي وأسطوانات الليزر 

 وتمتلك ميادة الحناوي صوتا متفردا، في عالم الموسيقي والطرب، كما أنها أول مطربة على مستوى الوطن العربي تطلق أغانيها على أسطوانات ليزر، وقال عنها رياض السنباطي: "يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن أنهيها مع ميادة الحناوي" وأعطاها لحن قصيدته "أشواق" كما لحن لها رائعته "ساعة زمن".

ميادة الحناوي 

ميادة الحناوي وبليغ حمدي 

 أما الموسيقار بليغ حمدي فقد لحن لها  أغنيتيي: "أنا بعشقك" و"الحب اللى كان" وكلاهما ، كما تعتبر ميادة الحناوي أول مطربة عربية تسجّل أغانيها بنظام التراكات الذي يسمح بتسجيل اللحن على تراك والغناء على تراك آخر، في حين نظم لها الشاعر الفلسطيني رامي أبو صلاح، قصيدةً في ذكرى ميلادها.

ميادة الحناوي  وبليغ حمدي 
عاجل