رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المغرب تضرب كندا بثنائية في الشوط الأول من كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول بين منتخبي المغرب وكندا بتقدم المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش في الدقيقة الرابعة، ويوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 23  من عمر الشوط الأول، في حين أحرز هدف منتخب كندا نايف أكرد لاعب المنتخب المغربي بالخطأ في مرماه.

الشوط الأول بدأ حماسيا وقويا من جانب المنتخب المغربي الذي فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات الأمور، من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الكندي.

ونجح المنتخب المغربي في ترجمه ضغطه المبكر بإحراز هدف في أول خمسة دقائق من عمر الشوط عن طريق حكيم زياش الذي أحرز هدف أسود الأطلس الأول في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف واصل المنتخب المغربي سيطرته واستحواذه بشكل كبير على مجريات الأمور في وسط الملعب بفضل تحركات لاعبيه وانتشار الفريق بشكل كبير في الملعب.

وتمكن المغرب من إحراز هدف ثان في الدقيقة 23 عن طريق يوسف النصيري ليتقدم لأسود الأطلس من جديد.

ونجح منتخب كندا من إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المغربي نايف أكرد بالخطأ في مرماه.

وحاول المنتخب المغربي إحراز هدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول، حتى يتقدم أكثر فأكثر وتصبح النتيجة مطمأنة من أجل تحقيق حلم التأهل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم المغرب بهدفين مقابل هدف.

فوز المنتخب المغربي سيعني تأهله بشكل مباشر لدور الـ16 ببطولة كأس العالم.
 

عاجل