رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وإزالة أي إشغالات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ إزالة فورية في المهد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصنافين عبارة عن فك شدة خشبية داخل الحيز العمراني باسم ا.م. ع بمساحة 150مترًا بالدور الثالث علوي، وتم إيقاف الأعمال والإزالة الفورية للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بفك شدة خشبية عبارة عن أعمدة على مساحة ٩٠ م بقرية عمريط وتطبيق القانون على المخالفين.

كما شنت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بميدان المنتزه والتحرير وعرابي شوارع البوسطة ومولد النبي والمكتبات والفراخة والحلقة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالمرور على المحال التجارية بامتداد شارع مصر والسودان لرفع الإشغالات الموجودة امام المحلات والتي تعوق حركة المارة وتفرقة الباعة الجائلين بالشارع والشوارع المتفرعة، وتم التحفظ على حوامل حديدية أمام الأفران وموازين فاكهة وخضراوات وكراسي بلاستيك لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.

عاجل