رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منة فضالي: مسلسل «مشوار الونش» تجربة جديدة ومميزة

نشر
 منة فضالي
منة فضالي

 اعتبرت الفنانة منة فضالي، أن مسلسل (مشوار الونش) المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، تجربة جديدة ومميزة، والأحداث فيه متماسكة ومكتوبة بحرفية عالية.
 

وقالت فضالي - فى تصريح اليوم الأربعاء - إن المسلسل اجتماعي مشوق، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين الرائعين، مشيرة إلى أن العمل تجربة مختلفة بالنسبة لها، والجمهور سوف يراها في دور مختلف ومؤثر؛ لأن شخصيتها التي تجسدها ضمن الأحداث استفزتها.
 

وأوضحت أنها تجسد شخصية "دارين" المسيحية ضمن أحداث العمل الذي يحمل العديد من المفاجآت، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.
 

وواصلت فضالي الترويج للمسلسل عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي ونشرت عبر حسابها على (إنستجرام) البوستر الدعائي للمسلسل، معلنة عرضه يوم الأحد المقبل، وكتبت :"توكلنا علي الله مشوار الونش ابتداء من يوم 4 ديسمبر المقبل الساعة التاسعة دعواتكم".
 

وتدور أحداث المسلسل - المؤلف من 45 حلقة - في إطار اجتماعي حول زوجين غير متوافقين "حسن الونش" الذي يجسده محمد رجب، وزوجته "كاميليا" التي تجسدها دانا الحلبي، فحسن رجل أعمال عصامي يعمل في مجال الأدوات الصحية، حاصل على دبلوم فني صناعي، بينما زوجته كاميليا، طبيبة تجميل جميلة وشهيرة، لا تتوقف عن انتقاد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر بأنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه، وتبين الأحداث أنها اضطرت للزواج منه لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه.
 

ويشارك في بطولة المسلسل إيهاب فهمي، وميرهان حسين ، ومحمود عبدالمغني ، ومحمد أبو داود ، وميمي جمال، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.