رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تذكرة عبور الأخضر.. فرص تأهل السعودية لدور الـ16 ببطولة كأس العالم

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

يدخل اليوم منتخب السعودية اختبارا هاما حينما يلتقي بنظيره منتخب المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتقام بطولة كأس العالم في قطر الفترة الحالية وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

المنتخب السعودي يدخل المباراة باحثا عن الفوز ولا بديل سواه من أجل تحقيق حلم التأهل لدور الـ16 بكأس العالم دون النظر لنتيجة الأرجنتين وبولندا.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة السعودية والمكسيك عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويعلق على هذه المواجهة حسن العيدروس وخليل البلوشي

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

وتقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 هي beIN Sports HD 1 Max، وbeIN Sports HD المفتوحة، على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، وbeIN Sports Connect.

فرص تأهل السعودية لدور الـ16 بالمونديال 

ويملك المنتخبات الأربعة بالمجموعة الثالثة وهم السعودية والأرجنتين والمكسيك وبولندا فرصة التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، قبل إنطلاق الجولة الختامية لدور المجموعات.

ويحتاج منتخب السعودية إلى الفوز على المكسيك من أجل الصعود بشكل رسمي للدور القادم من كأس العالم دون النظر لنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا.

أما في حالة التعادل أمام المكسيك، في المباراة التي ستجمع بينهما غداً، فلابد أن يفوز بولندا على الأرجنتين أو يتعادلا معاً، من أجل تأهل الأخضر السعودي.

التعادل مع المكسيك، قد يؤهل رينارد إلى الدور المقبل في كأس العالم، حتى إذا ما فازت الأرجنتين، شريطة أن يكون فوز ميسي ورفاقه، بفارق 3 أهداف أو أكثر، مع تسجيل السعودية، أهدافًا أكثر من بولندا.

عاجل