رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة المنصورة تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وجه الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، بضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/2023.
 

وكلف رئيس جامعة المنصورة عمداء كليات (التربية والتربية النوعية والتربية للطفولة المبكرة والآداب وكلية التربية الرياضية) بضرورة إعلام الطلاب بسرعة الانتهاء من متطلب التخرج بمحو أمية عدد من المواطنين المحددين بقرارات مجالس الجامعة السابقة، بجانب الاهتمام بالبحث العلمي والنشر الدولي محلياً ودولياً بكافة العلوم الطبية والهندسية والزراعية والإنسانية والاجتماعية مع ضرورة دعم الباحثين من ذوي القدرات الخاصة.
 

وأكد رئيس الجامعة - خلال انعقاد مجلس جامعة المنصورة برئاسته- ضرورة تنمية الوعي والانتماء الوطني لدى الطلاب، وعقد اللقاءات الحوارية والندوات الثقافية حول القضايا الوطنية التي تحتاج إلى توعية مُجتمعية والمتابعة اليومية لانتخابات الاتحادات الطلابية التي تستمر فعالياتها حتى 8 ديسمبر المُقبل وتشجيع الطلاب على المُشاركة الإيجابية في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والتأكيد على تشجيع الباحثين على إعداد البحوث العلمية التي تستهدف دعم قضية تغيرات المناخ وإيجاد حلول لهذه القضية العالمية.
 

ونبه لضرورة مشاركة الجامعة في تنظيم فعالية كل شهر بأحد الأقاليم الجغرافية على مستوى الجمهورية يشارك فيها كافة الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد.
 

ووافق مجلس جامعة المنصورة خلال اجتماعه على عدد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال.

عاجل