رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غياب ثنائي إسبانيا عن المران الختامي استعدادا لمواجهة اليابان

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد مران المنتخب الإسباني اليوم الثلاثاء، غياب اثنين من اللاعبين الأساسيين، وهما جافي ورودري، عن تحضيرات الماتادور لمواجهة اليابان في ختام دور المجموعات للمونديال.

وتعرض جافي، لكدمة في الركبة، بينما عانى ورودري، من متاعب طفيفة لم يعلن عنها الاتحاد الإسباني، وهو ما أثار قلق إنريكي قبل المباراة التي تحسم المتأهلين لثمن النهائي في المجموعة.

وكان لويس إنريكي قرر إراحة بوسكيتس في البداية أمام اليابان، بسبب احتمالية حصوله على بطاقة صفراء ثانية، من شأنها أن تؤدي إلى عقوبة في دور الـ16، ومن ثم تقديم مركز رودري.

وفي حالة جافي، فإن هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي يغيب فيه لاعب الوسط الشاب عن جلسة المران، وبحسب المدير الفني، فإن ذلك بسبب ضربة قوية في الركبة تعرض لها في مباراة ألمانيا.

وفي انتظار تطور حالة جافي في الساعات المقبلة، فإن موقف إسبانيا، متصدرة المجموعة والتي تقترب من بلوغ ثمن النهائي، من شأنه أن يدفع إنريكي إلى عدم الضغط على لاعبه في لقاء اليابان.

وعاد باقي اللاعبين الدوليين للتجمع لاستكمال جلسة تدريبية أكثر كثافة، وبدأ إنريكي، التحضير لمواجهة اليابان والتغييرات التي سيدخلها على الفريق، ومن المتوقع حدوث تعديلات.

عاجل